الرئيسية

وزير الشؤون الاجتماعية يستقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية للإسكان

الكاتب : coohousing

استقبل معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي بمكتبه بالوزارة أعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية للإسكان بالرياض, وفي بداية الاجتماع رحب معالي وزير الشؤون الاجتماعية بأعضاء الجمعية وأثنى على دورها, حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجمعية والوزارة فيما يتعلق بالمشاريع الاسكانية التي تنفذها الجمعية.

وقد جرى خلال اللقاء استعراض اَخر المستجدات حول المشاريع الاسكانية قيد التنفيذ والمستقبلية, وقدم رئيس الجمعية عرض موجز عن أهداف الجمعية والمشاريع والمبادرات التي أنجزتها حتى الآن وتطلعاتها في المستقبل في توسيع نطاق مشاريعها.

من جانبه أشاد معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي بخطط الجمعية التعاونية للاسكان لتوفير السكن الاجتماعي للمواطنين, مبدياً استعداده للتعاون مع الجمعية لتنفيذ تلك الخطط والمشاريع بحسب الجدولة الزمنية الموضوعة لها, وأشار إلى رغبته في تقديم توصية للجمعية تمكنها من تحقيق تطلعاتها والحصول على دعم الوزارة.

وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة هدية لمعاليه عبارة عن درع تذكاري تعبيرا عن شكرهم وامتنانهم على ما قدمه لدعم الجمعية التعاونية للاسكان.